انطلاق مسابقة التبريزي امس في كلية الطب. والصيدلة

انطلقت أمس الاثنين بكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بجامعة نواكشوط مسابقة للتبريز، وهي خامس مسابقة تنظم هذه الكلية منذ انطلاقتها.

ويتنافس المشاركون في المسابقة على 24 مقعدا في عشر تخصصات.

ويشرف على مسابقة التبريز 24 أستاذا من موريتانيا وتونس والمغرب.

وتعد هذه المسابقة هي خامس مسابقة تبريز تنظمها الكلية منذ نشأتها، حيث نظمت أول نسخة سنة 2010، فيما نظمت الثانية 2012، والثالثة، 2014، و2022.