اختام العام الدراسي وحفل تخرج من مدرسة تكوين المعلمين اشرف عليه وزيرة. التربية امس

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت، بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.

وأكد مدير مدرسة تكوين المعلمين، محمد الأمين ولد البان، في كلمة بالمناسبة، أن حضور الوزيرة ومشاركتها الخريجين هذه المناسبة يعكسان الاهتمام الذي توليه الوزارة لتكوين الموارد البشرية، باعتباره ركيزة أساسية لتطوير المنظومة التربوية وتحسين جودة التعليم.

ودعا مدير المدرسة أفراد الدفعة إلى التحلي بالانضباط والجدية والإخلاص في أداء رسالتهم التربوية، والعمل بروح المسؤولية، والمساهمة في الرفع من مستوى التعليم وترسيخ قيم المدرسة الجمهورية.

وفي ختام الحفل، كرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعاً لهم على مواصلة التميز وتحفيزاً لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كما شمل التكريم عدداً من أطر مدرسة تكوين المعلمين تقديراً لجهودهم في تأطير وتكوين الدفعة والإسهام في الارتقاء بجودة التكوين.